ELcompEL

مرحبا بيك فى منتدى الكومبل للفرفشة

((( Movie-games - Song - Series - Programs)))

منتدى كل ما تتمناة MR/EG يتمنى باسعد جولة فى منتدانا (^_*)
_-_-^-_-_ افلام -_-_^-_-_اخبار_-_-^-_-مواضيع عامة _-_-^-_-_

    معلومات عن الايمو ( الايموز )...........؟

    شاطر

    Admin
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 234
    تاريخ التسجيل : 23/04/2010

    معلومات عن الايمو ( الايموز )...........؟

    مُساهمة من طرف Admin في الخميس 10 فبراير - 22:14


    فرقة تعزف موسيقى الإيمونوع موسيقي:
    نوع من أنواع الموسيقى، الذي ينتمي إلى الروك والميتال,و موسيقى ال secremo، ذو كلمات أو أحاسيس مختلفة عن الأنماط الموسيقية العادية، حيث تتحدث حول الألم والحزن وهكذا. إلا أن هذا النوع من الموسيقى قد لاقى العديد من الإنتقاد نظرا لإفتقاره إلى اللحن الغنائي.


    ملابس الإيموالأزياء:
    أما عن التعريف الثاني، فهو ينطبق من ناحية الأزياء، حيث يلبسون في العادة ملابس قاتمة أو سوداء، سراويل ضيقة جدا أو فضفاضة جدا، أغطية المعصم، وهذه الملابس تحمل أحيانا كلمات من أغاني الروك المشهورة. كما أن شعر الذكور يكون منسدلا من الأمام. إلا أن هذا التعريف ينطبق أكثر على الأنماط المدعية التي تطالب بالاهتمام فقط، ولا يعتبر الشخص إيمو حقيقي فقط لأنه يلبس مثل هذه الألبسة بل من الممكن ان المراهقون يميلون الا هذه الملابس فقط لشكلها.

    الشخصية:
    لكن التعريف الأكثر شيوعا حاليا هو الخاص بالحالة النفسية للشخص، حيث يوصف الشخص بأنه إيمو إذا كان حزينا، متشائما، كثيبا، صامتا وخجولا، أو إذا كان يفضل الأمور التي تندرج تحت الأحاسيس السابقة، وقد كانت تستخدم كوصف معين، أو إشارة، مثلا عندما يقال لشخص كئيب: لاتتصرف كإيمو, مما يلقي بتأثيره النفسي على الشخص ذو الأوصاف السابقة فتتجذر فيه النفسية الكئيبة المتشائمة الغير منخرطة في المجتمع بشكل إيجابي.

    [عدل] ثقافة ثانوية
    Emo_11.jpg الإيمو بالنسبة للمراهقين العاديين ثقافة ثانوية، متأصلة من ثقافة الروك والقوطيين، وكذلك البانك أو المتمردون - بالرغم من أنها مختلفة عنها من نواح عدة، وهذه الثقافة يتبعها العديد من المراهقين، في أمريكا الشمالية عادة، كوسيلة للتعبير عن مشاعرهم، وهي ليست عادة أوظاهرة خطيرة، وفي أغلب الأحيان هي مجرد مرحلة يمر بها المراهق ثم يفيق منها. ويجدر الذكر إلى أن هؤلاء أناس لهم طبيعة خاصة، ووليسو إجتماعيين، ويكثر فيهم الشذوذ الجنسي، والأنطواء على أنفسهم وأمثالهم.

    إلى جانب ذلك، فقد إشتهر عنهم كتابة الأشعار، الحزينة منها بشكل خاص، حيث يصفون الأوقات الحزينة الداكنة في الحياة، وعند البعض منهم، سوء حياتهم من عدة نواح، إلا أن المجموعة الثانية يكونون في العادة متشائمين أويضخمون من المشاكل الصغيرة التي تحدث في حياتهم.

    [عدل] ملاحضات حول الإيمو
    ليسوا عبدة شيطان أو أعضاء طائفة: الإيمو بحد ذاته ليس دينا، وإنما ثقافة ثانوية، ينتمي إليها مراهقون عادييون ذو أديان مختلفة، كما أنهم لا يمارسون طقوسا أو يقومون بأعمال تشير إلى إنتمائهم إلى مثل هذه الأمور.
    الكثير من الإيمو يجرحون رسغهم، لهم ميول إنتحارية، يشيرون إلى الأجزاء المظلمة من الحياة, يعانون من الإضطرابات النفسية والعزلة والشذوذ الجنسي.
    وقد يكون سبب أحزانهم الرئيسي الحب, وبعد الأسرة ولكنهم أناس ذو مشاعر دافئه إلا أنهم عانو من عدة مشاكل دفعتهم إلا أن يخرجوها بطريقه غريبه نوعا ما ولكنها خاطئه نظرا لأنهم لا يشكون همومهم إلا لمن هم لديهم نفس مشاعرهم.
    [عدل] الإنتقاد
    الـ emo موضوع معقد وشائك جدا وخطير. في الحقيقه الـ emo لها عدة معاني فهي في الاصل نوع من موسيقى الروك ولهذه الموسيقى ثقافة خاصه بها ويسمى اصحاب هذه الثقافة بالـ emo أيضا, وتقسم في اعتقادي لثلاث درجات

    الدرجه الأولى: لها ستايل خاص في اختيار الوان الملابس وقص قصة الشعر والمكياج.... الخ و تكون ملابسهم داكنه شاحبه وداكنه الالوان (غالبا أبيض واسود) بالإضافة للون الاحمر الذي يرمز للدم على ما اعتقد اما بالنسبة لقصة الشعر فهي على الأغلب تشبه الصور التاليه, لاحظ اللون الداكن حول العينين

    الدرجه الثانيه: بالإضافة لما سبق بنظر هذا النوع من الناس لجميع الامور نظرة تشائم, وكثير منهم من يقوم بجرح نفسه اما للانتقام من نفسه أو ليثبت انه emo

    الدرجه الثالثه: هم عبدة الشياطين (أو عبدة ابليس) (Satanic people) وهي عباره عن ديانة مستقله يكون افرادها منظمين على شكل عصابات, ولهم عقيده خاصه بهم وانجيل ورجال دين كما انهم يحجون لجبل في المانيا لأداء بعض طقوسهم وتمتاز عبادة الشيطان (Satanism) بانها تفتح الباب لاشباع الحاجات والشهوات باي طريقه ممكنه كما تشجع على قتل البشر ليستمدوا منهم طاقه روحيه وخصوصا صغار السن لانهم يتمتعون بطاقه روحيه عاليه كما يقولون. و استغلت هذه الديانة موسيقى الروك لحث الشباب على الانضمام لها.

    و ترمز هذه الاشاره لابليس أيضا

    كتابهم المقدس الذي كتبه الدكتور الامريكي الذي التقى بالشيطان في المانيا كما يقولون

    و لطالما كانت الجماجم رمزا لدموية عبده الشيطان

    و لكن الـ emo يستعمل الرمز التالي

    و هنا نجد ان الـ emo ما هو نسخه جديده أو بالاحرى قالب جديد لنفس الماده القديمه... عبادة الشياطين, بعد أن منعت في عدد كبير من الدول

    [عدل] الإنتشار
    توقع الكثير من الناس أن لا تستمر هذه الظاهرة أو الثقافة، إلا أنها من أكثر الظواهر انتشارا بين المراهقين، حتى أصبح عدم وجودهم منظرا غير إعتيادي، وهم منتشرون في الدول الغربية وبعض الدول الشرقية أيضا، وقد تم استخدام هذه الظاهرة في الكثير من الرسوم المتحركة، الأنيمي والمانجا بشكل خاص...

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 17 يناير - 22:15